الرياضة

سيناريو.. أشرف حكيمي يوقع لـ “ريال مدريد” موسم 2020 -2021

​رسميًا، ريال مدريد يبرم أولى تعاقداته الصيفية مع أشرف حكيمي لموسم 2020-2021.. "خبر عاجل" سيتصدر الصحف لا محالة، في ميركاتو الموسم المشار إليه.

استنادًا للواقع واختيارًا للأسهل، فإن الأمر بشكل حتمي سيجبر النادي الإسباني على توقيع عقد جديد مع الدولي المغربي ولاعب بوروسيا دورتموند، أشرف حكيمي، في أسرع وقت، للعودة إلى جنبات ملعب سانتياجو بيرنابيو، لا سيّما في ظل وجود اهتمامات كبيرة من كبار القارة للظفر به.

فاللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، يقدم مستويات مُلفتة رفقة ناديه الألماني الذي يتصدر جدول ترتيب البوندزليجا بفارق 7 نقاط عن الغريم بايرن ميونيخ، وينشط حكيمي في مركز الظهير الأيسر بشكل قوي وأساسي منذ بداية الموسم حيث شارك في 10 مباريات، قبلًا كان قد حجز مكانه بالجهة اليمنى على حساب أسطورة الفريق لوكاس بيزتشيك في عدة مباريات، قبل أن ينقله المدرب فافر إلى الرواق الأيسر في الرسم التكتيكي المُفضل لديه (4 – 2 – 3 – 1).

الدولي المغربي والذي خاض مونديال روسيا 2018، يلعب بنظام الإعارة مع بوروسيا دورتموند حتى نهاية موسم 2019-2020 مقابل 5 ملايين يورو.. الاتجاه يسير داخل إدارة النادي الإسباني إلى تمديد التعاقد معه حتّى 2024 ووضع شرط جزائي كبير بمجرد انتهاء فترة إعارته، لكن يبقى الشرط الأساسي هو الاستمرار على منوال التوهج.

وتحصل حكيمي "16 مباراة دولية" على جائزة أفضل لاعب شاب في شهر أكتوبر الفائت بالبطولة الألمانية، متفوقًا على زملائه كريستيان بوليسيتش وجادون سانشو، كما أختير في لائحة الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء كأفضل ظهير في الدوريات الخمس الكبرى عن الشهر ذاته.

المصدر: الدار – أوروسبور عربي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى