الرياضة

بنعطية ومحمد صلاح يتنافسان على جائزة أفضل لاعب افريقي لسنة 2018

رشحت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي)، قلب دفاع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، المهدي بنعطية، ضمن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018.

وبررت "البي بي سي" اختيارها لمدافع "يوفونتوس" الايطالي، الى كونه يعد واحدا من أفضل المدافعين في أوروبا في السنوات الأخيرة، كما لعب في صفوف أكبر وأعرق النوادي في القارة العجوز.

وأشارت هيئة الاذاعة البريطانية الى أن " الفضل في ادراج اسمه في القائمة النهائية للفوز بلقب بي بي سي لأفضل لاعب من القارة الإفريقية للمرة الأولى في عام 2018 يعود إلى الدور الذي لعبه في قلب خط دفاع يوفنتوس المنيع هذا العام، وكذا قيادته للمنتخب المغربي في أول ظهور له في بطولة كأس العالم منذ عام 1998 بروسيا".

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب افريقي لسنة 2018، بالاضافة الى  مهدي بنعطية، كل من وكاليدو كوليبالي، ساديو مانيه، توناس بارتيث، والمصري محمد صلاح.

وستتم عملية الاختيار عبر التصويت في الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش يوم الثاني من شهر دجنبر المقبل، حيث ستعلن النتيجة في برنامج تبثه قناة "بي بي سي" الاخبارية العالمية في 14 دجنبر القادم في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت غرينتش.

ترجمة: الدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى