أخبار الدارالرياضة

المغرب يشارك في “المؤتمر الدولي لرياضة المرأة العربية”

الدار / رشيد محمودي

تستعد العاصمة المصرية، لاستقبال فعاليات المؤتمر الدولي لرياضة المرأة العربية الذي تنظمه الجمعية المصرية للاجتماع الرياضي تحت عنوان "التحديات والفرص" خلال الفترة من 27 الى 30 مارس 2019  برعاية جامعة الدول العربية.

ويعرف المؤتمر حضور كل من وزير الشباب  والرياضـة، وزير التضـامن الاجتماعي، رئيس المجلـس القومـي للمرأة وأمين المجلـس القومـي لشئون الإعـاقة في مصر إلى جانب العديد من الشخصيات العربية  ومشاركة واسعة من عدد كبير من الباحثين من مختلف الجامعات العربية الى جانب القيادات العربية التي تمثل أبرز المؤسسات الرياضية في الوطن العربي  ويتشرف المؤتمر بكون مؤسسة بهية لاكتشاف وعلاج سـرطان الثدي للسيدات هي الراعي الخيـري للحدث.

كما سيشهد المؤتمر، استضافة بطلات العرب في الألعاب الأولمبية الصيفية حيث يشاركن في واحدة من الندوات الكبرى للحديث عن إضاءات ونجاحات حققتها المرأة العربية في الساحات الاولمبية. حيث اعلنت كل من البطلات (نزهة بيدوان، حسناء بنحسي من المغرب، حسيبة بولمرقة، نورية مراح، صرايا حداد من الجزائر، مروى العمري، إيناس بوبكري من تونس، هداية ملاك، عبير عبد الرحمن من مصر) مشاركتهن في المؤتمر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى