الرياضة

أولمبيك آسفي لـ”الدار”: بسبب الشغب والغرامات.. الفريق في حالة اختناق

الدار / رشيد محمودي

كشف إبراهيم فلكي، مسؤول التواصل داخل فريق اولمبيك آسفي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن حجم معاناة المادية التي يمر منها الفريق، جراء العقوبات القاسية من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب الشغب.

وقال فلكي في تصريح لقناة الدار، إن الفريق يعاني بشدة من أحداث الشغب التي تفتلعها بعض الجماهير المحسوبة على النادي، بحيث وصلت الغرامات إلى ما يقارب 20 مليون سنتيم في ظرف 9 مباريات برسم منافسات البطولة الإحترافية.

وأوضح ذات المتحدث، أن الجامعة قد تتجه مستقبلا نحو حرمان الفريق من جمهوره، الشيء الذي قد يؤثر سلبا على مردود اللاعبين، إضافة إلى تأزم الاوضاع المالية علما أن نسبة بيع التذاكر للمباريات الرسمية للنادي في تدهور مخيف.

وتابع قائلا :"الموسم الماضي تم بيع 16000 تذكر وهو مجموع ما يزيد عن 15 مباراة .. رقم هزيل ومخيف والمداخيل في تراجع مهول.. كفانا من الشغب بعض الجماهير تسبب في أزمات خانقة للنادي".

وحسب ذات المتحدث :"باركا من الشغب.. بعض الجماهير وصلناتنا  لغرامة تقارب 20 مليون سنتيم".

ويذكر أن آخر عقوبة للفريق من طرف اللجنة التأديبية قد بلغت 20 ألف درهم، خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير برسم الجولة الثامنة، مما أدى إلى توقيف المباراة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وانضافت هذه العقوبة المسلطة من طرف الجامعة لكرة القدم إلى مجموعة من العقوبات المفروضة على الفريق الاسفي منذ بداية الموسم وذلك لأسباب مختلفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى