أخبار الدارالرياضة

كاسياس يكشف عن علاقته المتوترة مع مورينيو

الدار/سعيد المرابط

عاد إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو الحالي، للتحدث عن علاقاته المتوترة مع جوزيف مورينيو عندما مان كلاهما على ريال مدريد. 
عدد من العلاقات التي انتهت مع خروج الحارس الإسباني الدولي من ريال مدريد من خلال الباب الخطأ.

وقال ايكر كاسياس عن علاقته بالمدرب البرتغالي: “أعتقد أنه لو عدت مرة أخرى، إلى تلك اللحظة، كنت سأمسك الثور من قرنيه، وكنت لأواجه مورينيو، في تلك اللحظة اخترت أن أكون صامتاً، وأعتقدت أن هذا هو الطريق المشرف لقيم ريال مدريد، اليوم لم يعد أحد يتكلم عن الآخر، من الأفضل تركه يمر”.
وأضاف في ذات الصدد، أن توقيع مورينيو مع ريال مدريد كان له هدف واضح: “وصوله كان للتنافس مع برشلونة، لحظات من التوتر الشديد، وبدأ يؤرخ “للعصبية المدريدية” الذي لم يكن يعجبني، تعجرفه لم يكن يتأقلم معي، وبالنسبة لنا، السنة الثالثة لم تكن كلها جيدة، على الرغم من فوز فوزنا بالليغا، وأعتقد أنه تصدى لبرشلونة”.
بالضبط هذا تسبب في حرب ضد برشلونة، كان جنوناً. وبدأ التعصب المدريدي الذي لا يعجبني يخرج؛ كأنها كانت حرب سياسية بين كاتالونيا وإسبانيا. أنا من مدريدي وأريد للمدريد الفوز دائما، لكني لن أصل إلى هذا الحد من التطرف. يشير حارس المرمى الإسباني.

وأصر كاسياس على أنه “على المستوى الشخصي تم التطرق إلى الوضع بعد الموسم السابق، وفي الموسم الثالث كان هناك بالفعل العديد من الناس الذين بدأوا في إثارة شرارة العلاقة بيننا، ولم تكن هذا جيداً؛ لا بالنسبة له، ولا بالنسبة لي ولا حتى لريال مدريد“.

المصدر: صحيفة “سبورت” الإسبانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى