الرياضة

خبر مفرح.. المغربي فضال في الدوري الإسباني

سجّل فريق ريال بيتيس أكبر مفاجأة في منافسات الدوري الاسباني هذا الموسم بعد الفوز (4 –3 ) على برشلونة في الجولة الماضية، وسيسعى لمواصلة مشواره المبهر في"الليغا" بعد استعادة ورقة رابحة افتقدها لنحو شهرين ونصف.
وقرر المدرب كيكي سيتين العودة للاعتماد على لاعب الوسط المغربي زهير فضال أساسياً في "الليغا" عند مواجهة فريق فياريال وذلك لأول مرة منذ مطلع سبتمبر/أيلول عندما لعب أساسيا في مباراة الدربي أمام إشبيلية وذلك لتعويض المصاب سيدني.
واكتفى فضال بالظهور هذا الموسم في ثلاث مباريات بكأس الملك والدوري الأوروبي مؤخراً وسط شكوك حول لياقته البدنية بعد تعرضه لعدة إصابات، ولطالما كان اللاعب المغربي عنصراً مهما بالفريق منذ الموسم الماضي وسيراهن عليه سيتين الآن لاستئناف مشواره في "الليغا".

وأصيب فضال في وتر أكيلس في فبراير/شباط الماضي وبعدها لم يعد للعب أساسياً بانتظام مع الفريق "الأندلسي" بعد أن كان أحد أفضل صفقات بيتيس في الموسم الماضي وفقد مركزه مع ارتفاع أسهم البرازيلي سيدني.
ويتطلع فضال لمساعدة بيتيس على كسر عقدة فياريال وتحقيق أول فوز على "الغواصات الصفراء" منذ 11 عاما بعد الانتصار التاريخي على برشلونة الذي تحقق بعد 20 عاما كما تغلب سابقا على ريال مدريد لأول مرة منذ 19 عاماً".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى