مال وأعمال

‘‘بارسيلو’’ يفتتح أول فندق 5 نجوم بالدار البيضاء

الدار/ سعيد المرابط

تفتتح مجموعة بارسيلو، فندقاً جديداً في الدار البيضاء، يضم 206 غرفة، وهو أول فندق خمس نجوم للمجموعة، يضم سوقاً، ويوجد به حالياً أربعة فنادق، وقد كان موجوداً منذ 12 عاماً.
وهبطت المجموعة في المغرب كوجهة أولى في شمال أفريقيا، مع الفندق ‘‘بارسيلو كازا بلانكا’’، المتكون من 85 غرفة، الذي وسعت به وجودها مع فندق في فاس، بارسيلو فاس المدينة، المتكون من 134 غرفة، وآخر في طنجة بارسيلو طنجة، 138 غرفة، وواحد آخر في أكادير يحمل إسم أليغرو أكادير، ويتكون من 321 غرفة.
مع هذا الفندق الجديد، المسمى “بارسيلو أنفا الدار البيضاء”، تقوم مجموعة الفنادق بزيادة منشآتها في المغرب إلى خمسة فنادق، مع عرض إجمالي من 884 غرفة، حسب ما جاء في تقرير لصحيفة “أوروبا بريس”، الإسبانية.
ويقع الفندق الجديد بجوار شارع أنفا، وهو الشارع التجاري والمالي الرئيسي في الدار البيضاء، والرئة المالية لأكثر المدن ديناميكية في المغرب.
ويتوفر الفندق، الذي يهدف إلى ترويج السياحة الترفيهية، على سبع قاعات اجتماعات، وقاعة للحفلات، كما يضم مركزًا للترفيه بمساحة 450 مترًا مربعًا ومطعم فخماً.
ويضم فندق، بارسيلو، مجموعة رباعية من الفنادق، تنظم رحلات العطلات من فئة 4 و5 نجوم، مع عرض في مجمع يضم أكثر من 54000 غرفة موزعة في 22 دولة. 

وتعمل تحت أربع علامات تجارية هي: فنادق ومنتجعات رويال هايدواي الفاخرة، فنادق ومنتجعات بارسيلو، فنادق ومنتجعات أوكسيدنتال وفنادق اليغرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى