فن وثقافة

إصدار اخر أغنية للفنان سفيان النحاس في أوائل شهر دجنبر

الدار / أسامة العمراني

أشار الفنان والمطرب سفيان النحاس في تصريح خاص ل "الدار" الى أنه سيصدر في أوائل شهر دجنبر أغنية جديدة من كلمات مهدي كاليبر وألحان سفيان النحاس، في حين سيقوم بتوزيعها وإنتاجها عملاق الراي المغربي حميد بوشناق.

وأكد سفيان النحاس أنه طرح في شهر ماي، اخر أغنية وكليب بعنوان "رمضان كريم" من كلمات وألحان الفنان حميد بوشناق، بمناسبة حلول شهر رمضان، على قناته على اليوتيوب، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بمدينة ورززات والنواحي.

وأضاف النحاس أنه أطلق العام المنصرم، الأغنية التي تحمل عنوان "وانتي معايا" على اليوتيوب، رفقة ومن كلمات مغني الراب مهدي كاليبر، في حين قام بتوزيعها أنس الإدريسي، ويأتي هذا التعاون بعد تعاونهم في ألبوب "قلي قليبي مرة" والذي رشح لجوائز (Word Music Awards) لسنة 2013.

والجدير بالذكر أن بداية سفيان كانت بمشاركته في برنامج "إكس فاكتور" في الموسم الأول منه سنة 2007، إلى جانب فرقة نحاس، التي اختار أن يحمل اسمها بعد أن قرر خوض مسار منفرد في الفن، إذ تعد "طحتي فالفخ" الأغنية الرابعة المنفردة لسفيان بعد أن حل المجموعة.

ومن جهة أخرى، يتميز النحاس بإتقانه لكتابة الكلمات والتلحين بالإضافة إلى الغناء، حيث كانت أول أعماله الغنائية سنة 2014 تحت عنوان "ما يتسنى".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى