أخبار الدار

العثماني لـ”البام”: حكومتنا أكثر “انسجاما” من حزبكم

الدار/ مريم بوتوراوت

وجه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني انتقادات لاذعة لحزب الأصالة والمعاصرة، ردا على اتهام فريقه لحكومته ب"التيه" و"عدم الانسجام"، خلال جلسة المساءلة الشهرية في مجلس النواب، اليوم الإثنين.

وخاطب العثماني برلمانيي حزب "الجرار" قائلا "الحكومة عندها مشاكلها واختلافاتها، لكن رغم ذلك تسير  في عملها بانسجام على الاقل منسجمة اكثر من الحزب ديالكم"، وفق ما جاء على لسان رئيس الحكومة.

واشتكى العثماني مما أسماه ب"التشويش ضد الحكومة والتقارير مخدومة"، وما اعتبرها "اشاعات وارقام مفبركة سيظهر انها خاطئة"، حسب توضيحات رئيس الحكومة.

وكان عدي بوعرفة، عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة قد وجه انتقادات لاذعة للحكومة التي يترأسها سعد الدين العماني، معتبرا أنها فاقدة للبوصلة، مخاطبا العثماني قائلا "الواقع الملموس يقول أن حكومتكم غير منسجمة ببرامج متناقضة".

وكان عدد من أعضاء ومسؤولي حزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة، مراكش، والرباط، قد أصدروا بلاغات يحذرون فيها من "أزمة تنظيمية" للحزب، في الوقت الذي يعرف الحزب احتقان كبير خلال الأسابيع الماضية، حيث عبر عدد من القياديين عن امتعاضهم من منهجية بنشماش في قيادة الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى