الرياضة

تغريم مارادونا بعد الهجوم على الحكام بالدوري المكسيكي

مارادونا صاحب الـ 58 عامًا، مدرب فريق دورادوس دي سينالوا، بدوري الدرجة الثانية المكسيكي، هاجم أداء الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام أتلتيكو سان لويس، يوم 10 من الشهر الجاري بالجولة الـ 15، وقارنه بالأوروجوياني إدجاردو كوديسال، الذي أدار النهائي الذي خسرته الأرجنتين أمام ألمانيا في مونديال 1990

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المكسيكي لكرة القدم، عن توقيع غرامة على الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، مدرب فريق دورادوس دي سينالوا، بدوري الدرجة الثانية المكسيكي لكرة القدم، لتصريحاته ضد التحكيم في الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.
ولم تكشف اللجنة عن قيمة الغرامة الموقعة على مارادونا، الذي انتهك اللوائح الأخلاقية بحسبها.
واستاء مارادونا صاحب الـ 58 عامًا، من أداء الحكم أمام فريق أتلتيكو سان لويس، يوم 10 من الشهر الجاري، الذي قارنه بالأوروجوياني إدجاردو كوديسال، الذي أدار النهائي الذي خسرته الأرجنتين أمام ألمانيا في مونديال 1990 والمحتجز في المستشفى حاليًا.
وقال «لا أحب أن يفوز الحكم علي، ليفوزوا علي في الملعب، لقد عاقب كل لاعبي فريقي، لا أريد التحدث عنه كثيرًا، لا أريد تذكر كوديسال، لأنني لو واصلت الحديث سأقول الكثير من الحماقات».
وتعد العقوبة هي الثانية التي يتعرض لها مارادونا منذ وصوله لدكة سينالوا بعد إيقافه لمباراة بعد طرده في ذهاب ربع نهائي دوري أبرتورا أمام مينيروس.
وسيعود فريق مارادونا لمواجهة أتلتيكو سان لويس يومي الخميس والأحد القادمين في نهائي مرحلة ذهاب الدوري (أبرتورا 2018).

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى