الرئيسيةالرياضةسلايدر

هذه حقيقة استفزاز حدراف لمكونات فريق الرجاء عبر “تويتر”

الدار/ رشيد محمودي

كشف مصدر رجاوي، أن زكرياء حدراف اللاعب السابق لفريق ضمك السعودي، لاعلاقة له بالحساب الذي يحمل صور اللاعب على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، مشيرا إلى أنه يتم تسييره من السعودية من طرف المحبين المساندين لفريقه السابق.

وأكد المصدر ذاته، في حديث لموقع الدار، أن حدراف لم ينشر أية تدوينة عبر الحساب الذي يحمل إسمه، بحيث أنه منذ مغادرة الأراضي السعودية انقطع عن التواصل مع الشخص الذي ينشطه وتكلف في وقت سابق بنقل أخباره لمحبين الفريق السعودي.

ونفى المصذر نفسه، أن يكون حدراف قد استفز مكونات نادي الرجاء الرياضي وجمهوره، بنشر تغريدة تجمل شعار فريق نهضة بركان في إشارة إلى اقترابه للتوقيع على عقد احترافي، في الوقت الذي لازال يفاوض مسؤولي القلعة الخضراء.

وحسب المتحدث نفسه، فإن اللاعب أجرى اجتماعين مع الكاتب العام لفريق الرجاء أنيس محفوظ، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن عودته إلى حمل قميص فريق الرجاء في الأيام القليلة المقبلة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من محبي فريق الرجاء تغريدة الحساب الذي يحمل إسم حدراف، معبرين عن غضبهم واستيائهم من رد فعل اللاعب، سيما وأنه لازال يفاوض مسؤولي الرجاء، في إشارة منه إلى أنه يحاول الرفع من قيمته الانتقالية.

زر الذهاب إلى الأعلى