الرئيسيةالرياضةسلايدر

الحكم عمر شداد يدلي بشهادة طبية لدى المصالح الأمنية

اتصالات رفيعه المستوى للتنازل على قضية الاعتداء

الدار / رشيد محمودي

علم موقع الدار، من مصادر موثوق بها، أن الحكم عمر شداد، المنتمي لعصبة الدار البيضاء، سبق له أن تعرض لاعتداء خلال فعاليات أحد مباريات قسم الهواة للموسم الرياضي المتاضي، نتج عنها ضغط كبير من مسؤول مهم في قطاع التحكيم انتهى بتقديم تنازل لدى المصالح الأمنية.

وأكد المصدر ذاته، أن الحكم شداد وباقي أفراد الطاقم التقني الذي قاد مباراة الوداد الرياضي ونادي حسنية أكادير برسم الجولة 13 من منافسات البطولة الاحترافية، قد غادر مركب محمد الخامس يوم أمس الخميس، على متن سيارة الأمن بتعليمات من المسؤول الأمني الساهر على تأمين المباراة، حيث توجه الحكم مباشرة إلى المستشفى من أجل التطبيب.

وحسب المصدر نفسه، فإن الحكم سيدلي يومه الجمعة، بشهادته الطبية لدى المصالح الأمنية، مشيرا إلى ان هناك اتصالات رفيعة المستوى بالحكام من أجل تقديم التنازل إلا أن باقي أفراد الطاقم التحكيمي متشبتون لحدود الساعة بمتابعة الحسيني مساعد مدرب محمد فاخر الذي تعدى حدوده باعتدائه بالضرب على الحكم الرابع.

وعرفت كواليس الواقعة، توجه الحكم صوب الطاقم التقني لفريق حسنية اكادير، لتدوين عدد المصابين خلال المباراة ليتعرض بالضرب المبرح من طرف الحسيني مساعد محمد الفاخر حسب ما كشف عنه مسؤول موثوق به لموقع الدار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى