الرئيسيةالرياضةسلايدر

الوداد يعود لـ”ثكنة رادس” لمواجه النجم الساحلي

صلاح الكومري
يعود الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى ملعب “رادس” الدولي، حيث من المرتقب أن يواجه النجم الساحلي التونسي، في السابع من الشهر المقبل، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ومعلوم أن النجم الساحلي، يخوض مبارياته في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في ملعب “رادس” الدولي، معقل فريق الترجي، بحكم أن ملعبه الأولمبي في سوسة، غير صالح لخوض مباريات دولية.
الوداد الرياضي يعود إلى ملعب “رادس”، ملعب “الشؤم”، حيث سُرق منه لقب دوري أبطال أفريقيا، الموسم الماضي، في 31 ماي 2019، حينما رفض الحكم الغامبي بكاري غاساما، احتساب هدف مشروع لصالحه بدعوى التسلل، وأعلن نهاية المباراة قبل نهاية توقيتها الأصلي.
ولا تبدو عودة الوداد الرياضي إلى ملعب “رادس” مبشرة بالخير، إذ أن هذا الملعب كان دائما فأل شؤم على الفريق الأحمر، حيث سُرقت منه 3 ألقاب، وجميعها كانت أمام الترجي التونسي، الأول سنة 2009، في إياب نهائي دوري أبطال العرب، في مباراة عرفت شجارا بين جميع مكونات الفريقين بعد طرد الحكم للاعبين مصطفى بيضوضان وفوزي البرازي، والثاني سنة 2011، برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر الفريق بهدف لصفر، وعرفت المباراة تحيزا كبيرا من الحكم الإيفواري نومانديز ديزير دوي لصالح الترجي، والثالث في 31 ماي 2019، في ما بات يعرف بـ”فضيحة القرن”.

زر الذهاب إلى الأعلى