الدورى الاسبانىالدورى الانجليزىالدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

إحتارين مرشح لخلافة زياش في أياكس

صلاح الكومري

يسعى فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، إلى التعاقد مع محمد أمين إحتارين، اللاعب الهولندي من أصل مغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل خلافة مواطنه حكيم زياش، الذي سينتقل إلى فريق تشيلسي، بداية فاتح يونيو المقبل.
وفي هذا السياق، قال الإعلامي الهولندي الشهير “valentijn drissen”، المتخصص في المجال الرياضي، في تصريح أودرته صحيفته “التيليغراف” الهولندية، إن محمد أمين إحتارين، الممارس في “بي إس في إندهوفن”، يعتبر، حاليا، خيارا مثاليا لفريق أياكس، من أجل خلافة حكيم زياش، مضيفا: “إحتارين ليس باهظ التكلفة، أعتقد أنه لا يزال يلعب مع فريقه بعقد وقعه منذ أن كان في فئة الشباب”.


وأضاف المتحدث ذاته، أن إحتارين يمثله وكيل الأعمال الشهير على الصعيد العالمي “مينو رايولا”، مشيرا إلى أن الأخير “على دراية جيدة بحاجة أياكس إلى صانع ألعاب لخلافة حكيم زياش”، وقال: “أياكس لديه اتصالات جيدة مع وكيل الأعمال رايولا، وأمام الأخير فرصة مناسبة من أجل انتقال اللاعب إحتارين إلى أياكس”.
يذكر أن فريق أياكس أمستردام الهولندي، أكد، أخيرا، انقال حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، مقابل أزيد من 40 مليون أورو.

زر الذهاب إلى الأعلى