أخبار الدارالرئيسيةسلايدر

الحبيب المالكي: زيارة رئيس مجلس الشورى السعودي للمغرب تأكيد على جودة العلاقة بين البلدين

الدار / رشيد محمودي

استقبل الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، اليوم الاثنين، بمقر المجلس، الدكتور عبد الله بن محمد ابراهيم آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى السعودي، على خلفية زيارته الخاصة للمملكة المغربية.
 
وقال الحبيب المالكي، إن هذه الزيارة مناسبة لتأكيد جودة العلاقة التي تجمع بين البلدين وبين خادم الحرمين الملك سلمان عبد العزيز آل سعود والملك محمد السادس، والتي تتجلى في دعم المملكة العربية السعودية، للوحدة الترابية على مستوى الأممي مشيرا إلى أن هذه العلاقة متجهة نحو المستقبل من خلال استمرار المملكة في تمويل العديد من المشاريع في مجالات متعددة بالمغرب.

وأكد الحبيب المالكي في تصريح إعلامي، أن الاجتماع الذي جمعه مع رئيس مجلس الشورى للملكلة العربية السعودية تطرق للوضع العربي  الذي في حاجة ماسة إلى طاقة جديدة على أساس استرجاع الثقة لمواجهات تحديات القرن واحد والعشرين، موضحا أن الدبلوماسية الموجهة قادرة على هذا الدور سيما وأن العلاقة البرلمانية بين المملكتين جد متميزة وستتأسس في لقاءات تواصلية مستقبلية.

وتابع قائلا :”  الروابط المشتركة بين الشعبين والبلدين وعلاقات الأخوة متينة  وقوية جودة التعاون بين البلدين تتجلى في جميع المجالات، وفي المجال الاقتصادي على الخصوص”.

زر الذهاب إلى الأعلى