أخبار الدارالمواطنسلايدرصحة

جهة فاس مكناس…تسجيل 10 إصابات جديدة بـ”كورونا”

الدار / خاص

أكدت المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس، تسجيلَ 10 حالات جديدة مصابة بعدوى فيروس “كورونا” المستجد على صعيد الجهة خلال الـ24 ساعة الماضية (إلى حدود الساعة 6 مساء)، لتصل بها حصيلة الإصابات، منذ بداية تفشي الوباء، إلى 490 حالة.

وأشارت المعطيات الإحصائية الصادرة عن الجهة المذكورة، الى تسجيل 8 إصابات إضافية بمدينة فاس، لينتقل إجمالي الإصابات بها إلى 305 حالات، فيما سُجلت الحالتان المتبقيتان بمدينة مكناس لتبلغ حصيلة الوباء بها 102 إصابة مؤكدة.

هذا، و ظل الوضع الوبائي على ما هو عليه بباقي عمالات وأقاليم جهة فاس مكناس الأخرى خلال الفترة ذاتها، إذ استقرت حصيلة إقليم تازة في 43 إصابة، وإقليم إفران في 18 حالة، وإقليم صفرو في 11 إصابات، وإقليم تاونات في 7 حالات، وإقليم مولاي يعقوب في 3 إصابات، وإقليم الحاجب في إصابة واحدة، وإقليم بولمان بدون تسجيل أية حالة مؤكدة حتى الآن.

وفيما يتعلق بالوفيات الناجمة عن الإصابة بالعدوى، فلم تسجل على صعيد جهة فاس مكناس أية حالة وفاة جديدة خلال الفترة المذكورة، لتستقر الحصيلة بها في 24 حالة وفاة، بينما سُجلت، في الفترة ذاتها، 9 حالات تعافي جديدة؛ 4 بفاس و5 بمكناس، ليقفز إجمالي المتعافين على صعيد الجهة إلى 89 حالة شفاء.

زر الذهاب إلى الأعلى