سلايدرمال وأعمال

أكبر شركات السياحة في العالم تقدم تسهيلات للرحلات الملغاة في اتجاه المغرب

الدار/  خاص

تعتزم شركة ” TUI France “، المتعددة الجنسيات للسفر والسياحة، تسهيل تأجيل السفر للأشخاص الذين حجزوا رحلات أسفار إلى المغرب، وفقًا لما أورده موقع ” lechotouristique.com “.

وأفاد ذات المصدر أن منظمي الرحلات سيقدمون صيغة مبسطة لطمأنة العملاء وتسهيل إدارة التقارير لوكلاء السفر، مضيفا أن الشركة أعادت الى حدود اليوم، أزيد من 10000 زبون إلى المغرب والسنغال والرأس الأخضر والجمهورية الدومينيكية، من خلال استئجار 27 طائرة عابرة.

ويهدف هذا العرض الجديد إلى “السماح لجميع المسافرين بسهولة بالذهاب لقضاء عطلة في ظل نفس الشروط مثل رحلاتهم الملغاة، دون الحاجة إلى إنفاق المزيد”. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم TUI France نفس العطلات، في العام المقبل بنفس السعر المضمون، ساري حتى 31 يوليوز 2020″ ، بناءً على المرسوم الحكومي المؤرخ 25 مارس 2020.

هذا العرض يهم جميع عملاء TO الذين تم إلغاء رحلة الحزمة الفردية الخاصة بهم (حتى الآن، لجميع الرحلات المغادرة حتى 12 يونيو 2020 المدرجة). بالنسبة لـ TUI France، يمكن للعملاء الذين يفضلون بديلاً آخر لعطلتهم التالية، تأجيل حجوزاتهم الأولية إلى عرض آخر.

ومن خلال هذا العرض، يرغب  منظمو الرحلات السياحية طمأنة العملاء في هذه الأوقات التي لا تزال فيها الشكوك قائمة حول إمكانية أو عدم السفر للخارج هذا الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى