الرياضةسلايدر

تقارير صحفية… مستقبل أزارو غامض بسبب الطلبات المالية للأهلي

كشفت تقارير صحفية أن وليد أزارو لاعب الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي يواجه أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية بسبب المطالب المالية المرتفعة التي تعيق بيعه إلى نادٍ آخر.

وأكدت ذات المصادر، أن إدارة الأهلي تغالي في الطلبات الخاصة لبيع المهاجم المغربي، لافتة إلى أنها طلبت 3 ملايين دولار من أجل التخلي عن أزارو، وهو ما يعد مبلغ كبير للغاية خاصة في ظل الظروف الحالية، بسبب انتشار فيروس كورونا، بعد تراجع الاتفاق السعودي عن فكرة ضمه بسبب مطالبات الأهلي المرتفعة.

وأوضحت ذات المصادر، أن أزارو يسير في طريق مسدود وهناك غموض حوله مستقبله، خاصة في ظل رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق عودته للفريق في الصيف المقبل، مشددًا على أن المهاجم المغربي خارج حساباته وطريقة لعبه لا تتناسب مع إمكانيات أزارو.

وأشارت إلى أن الأمر الوحيد الذي قد يُجبر الأهلي على بيع أزارو هو راتبه العالي الذي يتقاضاه والذي قد يجبر أي نادِ على التخلي عنه، خاصة أنه لن يشارك، منوهة في الوقت نفسه إلى أنه لن يتم بيعه للغريم التقليدي الزمالك تحت أي ظرف.

وكان خالد العطوي المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي، أعلن عودة المهاجم المغربي وليد أزارو، إلى ناديه الأهلي، عقب نهاية فترة إعارته، وليس هناك نية لشراء عقد اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى