أخبار الدارسلايدر

صابر الكياف لـ” الدار”: الجانب الامني شكل حيزا مهما في قافلة 100 يوم 100 مدينة بالدروة‎

الدار / رشيد محمودي

استأنف حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الأحد، قافلته التواصلية “100 يوم 100 مدينة”، التي أطلقها رئيس الحزب عزيز أخنوش، في بداية نونبر من السنة الماضية.

وحلت قافلة المشروع التواصلي، بمدينة الدروة التابعة لجهة الدار البيضاء سطات، عن طريق الفضاء الافتراضي، بتأطير من مجموعة من أعضاء المكتب السياسي للحزب.

وعبر صابر الكياف، المنسق الإقليمي لإقليم برشيد، في تصريح لموقع الدار، عن افتخاره وشرفه باستقبال قافلة 100 يوم 100 مدينة ب بالدروة، اعتبارها أول مدينة بجهة الدار البيضاء السطات، تشارك في هذا البرنامج التواصلي مع مختلف مكونات المجتمع المدني وباقي المواطنين، علما أن دورة الدروة عرفت الاشتغال على 20 ورشة بمشاركة 200 مواطن.

وأكد الكياف، أن قافلة الدورة وكباقي التجارب السابقة، كانت فرصة للتطرق إلى مشاكل المواطنين فيما يتعلق بـ قطاع الصحة، التعمير، التعليم، والرياضية، مشيرا إلى أن الجانب الامني شغل حيزا مهما في النقاش، من أجل إخراج مفوضية الشرطة لارض الواقع، لمحاربة انتشار الجريمة بالمنطقة.

وتابع المتحدث ذاته قائلا:” لا يفوتني أن نترحم على كل ضحايا كوفيد 19 وأدعوا بالشفاء لكل المصابين.. وأتوجه أيضا بالشكر الخاص لرئيس الحزب عزيز أخنوش الذي لا يتردد في إنجاج المشاريع الكبرى التي ينتظرها المواطنين، بحيث إن قافلة الدروة مكنتنا من معرفة ورصد الأولويات الكبرى لسكان المنطقة خاصة على المستوى الأمني”.

زر الذهاب إلى الأعلى