الرياضة

فالفيردي: لست متأكدا من مشاركة ميسي في الكلاسيكو

علق إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على الإصابة التي تعرض لها نجمه، ليونيل ميسي، خلال التعادل مع فالنسيا (2-2)، أمس (السبت)، في الدوري الإسباني، وقال: "يجب أن ننتظر الفحوصات، لا أعرف ما هي إصابته.. لديه بعض الآلام، وسننتظر رأي الأطباء، ولا أعتقد أن الأمر سيئ للغاية".

وحول إمكانية لحاقه بالكلاسيكو، الأربعاء المقبل، أجاب: "لدينا مباريات مختلفة، وإذا كان ميسي بحالة جيدة سيلعب، وإذا لم يكن كذلك سيشارك في مباراة أخرى".

وعن المباراة أمام فالنسيا، قال: "فالنسيا بدأ المباراة بشكل جيد جدا، لكن بمرور الوقت سيطرنا على الأمور، وجعلنا الخصم في منطقة جزائه، وفي بعض الأوقات تفاجأت بسير المواجهة"، مبرزا: "هناك مباريات يمكنك العودة فيها، وأخرى لا، ويجب أن نحترم ذلك، فهذه هي كرة القدم".

وحول حصول بعض اللاعبين على بطاقات صفراء، من بينهم جوردي ألبا، قال: "تراكم البطاقات لألبا؟ لدينا العديد من الخيارات.. ألبا يمر حاليا بلحظات عظيمة، ومن الصعب تعويضه، لكنه حصل على البطاقة الخامسة".

وواصل فالفيردي: "ألينيا يظهر بشكل جيد جدا في التدريبات يوميا، ويقدم الإضافة حين يشارك في المباريات، فهو لاعب لديه إمكانيات كبيرة، ونحن سُعداء به. أعتقد أن آرثر أيضا يمكنه مساعدتنا في وسط الملعب".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى