سلايدرمال وأعمال

المستثمرون المغاربة في الرأسمال ينتخبون رئيسهم الجديد..فمن يكون؟

الدار/ خاص

وافق المجلس الإداري لـ”الجمعية المغربية للمستثمرين في الرأسمال” خلال اجتماعه المنعقد، مؤخرا، على تعيين طارق هادي، رئيسا جديدا للجمعية خلفا عادل غزال.

ويعد الرئيس الجديد، من بين أكثر الوجوه المعروفة في أوساط المستثمرين المغاربة منذ ما يقرب من 15 عامًا، كما أنه يشعل منصب مؤسس ومدير عام  “أزير بارتنرز”، و هي شركة تدبير الصناديق الإستثمارية أنشأت منذ سنة 2010، التي مولت العديد من المقاولات الناشئة المبتكرة خاصة في قطاع تثمين منتوجات محلية.

الرئيس الجديد لـ”الجمعية المغربية للمستثمرين في الرأسمال”  خريج ESC مرسيليا بروفانس ومعهد تقنيات البنك (فرنسا)، كما حاز أيضا على شهادة DESS في المالية والضرائب من جامعة باريس الأولى، وماجستير في القانون الخاص من جامعة بربينيان.

ويتألف المكتب الجديد للجمعية من نائب الرئيس فؤاد الشقوير (الرئيس التنفيذي لشركة التجاري للاستثمار) وأمين الخزانة دنيا بومهدي، المدير التنفيذي لشركة MITC كابيتال. والمديرون الأربعة الآخرون المعينون هم: باسم جاكي حكيمي، الرئيس التنفيذي لشركة Atlamed ، وفريد بن لفضيل، شريك وكبير مسؤولي الاستثمار في AfricaInvest، وحسن العزيري، المدير الإداري لشركة CDG Invest PME وعادل رزال ، الرئيس التنفيذي لشركة Upline Investments.

زر الذهاب إلى الأعلى