الرياضةسلايدر

بعد تتويجه باللقب ريال مدريد يشرع في وضع خططه المستقبلية

شرع نادي ريال مدريد مباشرة بعد فوزه بلقب البطولة الإسبانية لكرة القدم “ليغا”، بوضع خططه المستقبلية للمواسم القادمة، في مقدمتها تمديد عقد قائد الفريق سيرجيو راموس، ومستقبل المدرب زين الدين زيدان والتعاقدات الجديدة.

ففي مقابلة مع عدد من الإعلاميين بعد احتفالات تتويج الريال بلقب “الليغا”، ناقش فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي، كافة هذه المواضيع.

البداية كانت مع عقد راموس (34 عاما) الذي ينتهي صيف العام المقبل، إذ قال بيريز “سيبقى مع الفريق حتى نهاية مسيرته الكروية، هو أكثر من مجرد قائد للفريق، بل إنه قائد مسيرة نجاح باهرة، هو سعيد جدا هنا”، ومن الواضح أن مفاوضات تمديد عقده ستكون سهلة، ليبقى حتى اعتزاله كرة القدم.

بخصوص التعاقدات الجديدة في الميركاتو الصيفي، وبعد تقرير صحيفة “ماركا” المقربة من النادي أنه لن تكون هناك تعاقدات من العيار الثقيل بسبب التداعيات المالية لفيروس كورونا على الفريق، أكد بيريز أن “الوضع سيئ جدا، وليس من المنطقي أن نطالب اللاعبين الحاليين بتخفيض رواتبهم، ونقوم في الوقت نفسه بعقد صفقات كبيرة!”.

وتابع “الصفقات الكبيرة من هذه النوعية (التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي من باريس سان جيرمان) عليها الانتظار، ولكن عندما نستعيد عافيتنا المالية سنبدأ بعقد هذا النوع من الصفقات..”.

وأضاف “للأسف، لا نعرف متى سيكون بمقدورنا إجراء هذا الأمر، ومتى ستنتهي هذه الظروف الصعبة التي وجدنا أنفسنا فيها، لقد خسرنا 25% من مداخيلنا بسبب عدم حضور الجماهير وإغلاق ملعب البرنابيو”.

أما مستقبل المدرب “زيزو” -الذي حقق لقبا في كل 19 مباراة كمدرب مع الريال- في العاصمة الإسبانية- فكان جواب بيريز عاطفيا، “هو نعمة من السماء وآمل أن يبقى معنا فترة طويلة.. من يريد نقده فليفعل ذلك، وهو يرد بتحقيق مزيد من الألقاب للفريق”.

وعن مدى تقدم الأشغال في ملعب “البرنابيو”، أكد بيريز أنها “مستمرة وستنتهي صيف 2022?، وهذا يعني أن الملكي يخطط لاستئناف مبارياته في معقله الجديد، موسم 2022-2023.

المصدر: الدار- واج

زر الذهاب إلى الأعلى