سلايدرمال وأعمال

جاذبية مراكش السياحية تغري الكبار، الممثل العالمي “روبير دي نيرو” وشركاؤه يفتتحون فندقا فخما بالمدينة

الدار/ خاص

تعتزم مجموعة “Nobu Hospitality” الذائعة الصيت، للفنادق والمطاعم العالمية، افتتاح وحدة فندقية بمدينة مراكش، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الاسبانية غير الرسمية “أوربا بريس” أمس الثلاثاء.

وأشار ذات المصدر الإعلامي الى أن المجموعة، التي أنشأها رجل الأعمال “نوبو ماتسوهيسا” بشراكة مع النجم الأمريكي الشهير، “روبير دي نيرو”، ورجال الأعمال “مير تيبير”،  ستعمل على تحويل فندق “The Pearl Marrakesh”  الواقع في المدينة الحمراء  إلى فندق تحت إسم “Nobu Hotel and Restaurant”، وذلك ابتداء من الربع الأول من سنة 2021.

وأكد المصدر ذاته، أن  هذا الفندق سيقع في مكان استراتيجي بمدينة مراكش وعلى مقربة من ساحة جامع الفنا، وستصل طاقته الاستيعابية الى أزيد من 70 غرفة وجناح، إضافة إلى عدد من المرافق الترفيهية مثل المسابح والـ Spa، حيث يلتقي الإرث المغربي الغني بالأسلوب المعاصر لمجموعة “Nobu Hospitality”.

وأضافت و كالة “أوربا بريس” أن سيجري تحويل الفندق إلى وجهة نمط حياة فاخرة، بـ71 غرفة وجناحًا واسعًا، ومجموعة مختارة من أماكن تناول الطعام الديناميكية ومساحات على السطح، و 2000 متر مربع من مراكز السبا واللياقة البدنية الفاخرة، ومسابح داخلية وخارجية، مبرزة أن “الفندق سيكون بمعايير الرفاهية التي تتميز بها فنادق “نوبو هوسبيتاليتي” العالمية، إضافة إلى المطعم الذي سيقدم الأطباق التي تتميز بها علامة “نوبو هوسبيتاليتي”، نظرا لكونه سيكون فندق ومطعما في الآن ذاته.

وينسجم هذا المشروع، وفقا لذات المصدر، مع رغبة الملك محمد السادس والمغرب لجلب الاستثمارات الأجنبية إلى المغرب لدعم القطاع السياحي، وفق استراسيجية 2020 لتنمية القطاع السياحي المغربي.

وقال أحمد بناني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Hivernage Collection: “إن التحالف مع Nobu Hospitality عند إطلاق فندق ومطعم Nobu Marrakech سيسمح بنقل فندق Pearl إلى المستوى التالي. وهو أكثر أهمية لأن الإطلاق في مراكش سيكون أول Nobu فندق في افريقيا”.

وتابع :”.مراكش كوجهة تتناسب بسلاسة مع مجموعة فنادق نوبو ونأمل أن يتم احتضانها من قبل قاعدة عملاء نوبو أوروبية وأمريكية قوية”.

من جانبه، قال تريفور هورويل، الرئيس التنفيذي لشركة Nobu Hospitality: “يسعدنا أن نعمل مع أحمد بناني ومجموعة Hermitage، ومرة أخرى مع Daniel Shamoon وMC Hotels في هذا المشروع المثير. هناك عدد متزايد من مالكي الفنادق اليوم يحافظون على النزاهة. من ممتلكاتهم، بينما تظهر شهية للعمل معنا للسماح بالتمايز الكامل ، وميزة الدخل والاستفادة من موهبتنا في الأطعمة والمشروبات”.

زر الذهاب إلى الأعلى