Jumia Food تطلق مهرجانا يمتد لأسبوعين لتشجيع طلب الوجبات عبر الأنترنيت
الدار / رشيد محمودي
أعلنت منصة “Jumia Food” المتخصصة في توصيل الوجبات إلى المنزل، عن إطلاق مهرجان Jumia Food ابتداء من يوم الاثنين 12 وإلى غاية 31 أكتوبر، بشراكة مع المطاعم والأسواق التجارية المحلية، فضلا عن سلاسل المطاعم الكبيرة.
وحسب بلاغ توصل موقع الدار بنسخة منه، فإن المهرجان سيمتد على مدى أكثر من أسبوعين ويهدف تشجيع طلب الوجبات عبر الإنترنت، ودعم المهنيين في مجال خدمات توفير الأكل، وذلك على ضوء الأزمة الصحية التي يشهدها العالم والمغرب نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وجاء في البلاغ نفسه، فإن “Jumia Food” ستضع على منصتها مجموعة متنوعة من موردي الوجبات الجاهزة للأكل، بما في ذلك محلات البقالة والمخابز ومجموعة كبيرة من المطاعم والمطابخ المختلفة.
وعلى امتداد أيام المهرجان، سيستفيد عُشاق الأكل من خصومات تصل إلى 50 في المائة، بالإضافة إلى مبيعات سريعة وتسليم مجاني كذلك. وبالموازاة مع كل ذلك، سيتم منح تخفيضات إضافية على الطلبات المقدمة من خلال JumiaPay (طريقة الدفع بواسطة بطاقة جوميا المصرفية).
وقال العربي العلوي البلغيثي، المدير العام لجوميا المغرب: “تعتزم Jumia Foodمن خلال هذه العملية إلى دعم شركائها من محترفي تقديم الأكل، والذين نسعى إلى مساعدتهم والوقوف إلى جانبهم بشكل أكبر خلال هذه الأوقات العصيبة المرتبطة بالأزمة الصحية التي نمر منها. ومن خلال هذه الحملة ندعو المستهلكين إلى القيام بنفس الشيء والانضمام إلينا”.
وفي نفس السياق قال ناصر بندريس، المدير المسؤول عن علامة “برغر كينغ” في المغرب: “أدت الإجراءات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد إلى تسجيل تغير واضح في عادات المستهلكين، وهو ما أدى إلى زيادة تعزيز نمو سوق طلب الوجبات عبر شبكة الإنترنت. واليوم، يتعلق الأمر بفرصة يجب استغلالها إيجابيا لكسب المزيد من الزبناء وإقناعهم بالاعتماد على هذه الخدمة حتى ما بعد انتهاء القيود المفروضة المرتبطة بفيروس كورونا”.