شركة سيدي علي توقع شراكة مع ديزني لتشجيع الأطفال على شرب المياه
الدار/ خاص
وقعت شراكة “سیدي علي” المتخصصة في توزيع النياه المعدنية على شراكة “ديزني ©Disney” للتّحسیس بأھمیة شرب الماء عند الأطفال.
وحسب بلاغ توصل موقع الدار بنسخة منه، فإن سيدي علي تھدف من خلال ھذه الشراكة مع “ديزني ©Disney” إلى تشجیع الأطفال على شرب ماء صاف وخال من النترات، ومنحھم في نفس الوقت تجربة ترفیھیة ّ تضم شخصیات “ديزني ©Disney ّ “المفضلة لديھم.
وأوضح البلاغ نفسه، أن إشكالیّة شرب الأطفال للماء أصبحت أكثر أھمیة في الآونة الأخیرة عندما انقلبت جمیع آلیاتھم رأس على عقب: التعلیم المنزلي أو متقطّع، وتقلیل ممارسة الرياضة، وما إلى ذلك. في المتوسط.
وفي نفس السياق فقد أثبتت دراسة حديثة أن 10 في المئة من الأطفال الذين يتراوح أعمارهم بين 12 و 14 مم يشربون الماء.
وتشمل الشخصیات ّ الستّة المفضلة لدى الأطفال، كل من سندريلا، وياسمین، وآريیل، وآيرون مان، وثور وكابتن أمريكا.
وقد ّ تم تصمیم ھذه القنّینات الجديدة، وھي مغلّفة بالكامل لتكون ّجذابة وعملیة في نفس الوقت.