علوم وتكنولوجيا

الفيديوهات التشويقية الأحدث لسلسلة هواتف Galaxy S10

الدار/ أسامة العمراني

نشرت شركة سامسونج اليوم الأربعاء ثلاثة فيديوهات تشويقية جديدة لسلسلة هواتف Galaxy S10 Series التي ستطرح في أقرب وقت ممكن، وهي إعلانات ترويجية قصيرة ومميزة، حيث يتبين في الفيديو الترويجي الأول أن هواتف Galaxy S10 Series لن تقلد الهواتف الأخرى عن طريق عدم تبنيها للقطع في الشاشة، والتأكيد في نفس الوقت على حقيقة أن هواتف Galaxy S10 Series الجديدة ستضم قارئ بصمات الأصابع في الشاشة. ويشير وصف الفيديو على وجه التحديد إلى تقنية الموجات فوق الصوتية.

أما الفيديو التشويقي الثاني يركز على الكاميرا الأمامية التي يشير عنوان الفيديو بوضوح إلى أنها ستكون قادرة على إلتقاط الفيديوهات بدقة 4K  علما أن الشائعات الأخيرة اقترحت قدوم سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة مع كاميرات أمامية بدقة 10 ميغابكسل ومع تقنية تثبيت الصورة، والضبط التلقائي.

ومن حهة أخرى يتمحور الفيديو الترويجي الثالث والأخير حول البطارية، وخاصة الشحن اللاسلكي، فهواتف Galaxy S10 الجديدة ستدعم إمكانية شحنها لاسلكيًا بسرعة 15W، وشحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا أيضًا ( تقنية الشحن اللاسلكي العكسي ) بسرعة 9W. عموما، في حين بتوقع أن تقوم شركة سامسونج بمواصلة حملتها الترويجية لسلسلة هواتف Galaxy S10 Series إلى غاية اليوم 20 فبراير، وهو اليوم حيث من المقرر أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بإزاحة الستار رسميًا عن هذه السلسلة، فضلا عن هاتفها الذكي القابل للطي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى