الرياضة

المغرب التطواني يستعد للموسم المقبل بعودة اللاعب أنس المرابط وفسخ عقد عدنان الوردي

الدار / رشيد محمودي

تعاقد فريق المغرب التطواني لكرة القدم، مع لاعبه السابق أنس المرابط البالغ من العمر 27 سنة والذي يشغل مركز مدافع أيسر، استعدادا للموسم الرياضي المقبل.

وأعلن الفريق التطواني، عبر موقعه الرسمي، عن توصله أمس الخميس إلى اتفاق نهائي مع المهاجم عدنان الوردي، تم بموجبه فسخ العقد الاحترافي الذي يربط الطرفين بشكل ودي، علما أن عقد الأخير كان ينتهي بمتم الموسم الرياضي 2021/2020.

ويسعى الفريق إلى تعزيز تركيبته البشرية خلال الأيام المقبلة بالتعاقد مع بعض اللاعبين المغاربة والأجانب لسداد الخصاص الذي يعاني منه الفريق في بعض المراكز، وذلك بتزكية من مدرب الفريق الإسباني خوان خوصي ماكيدا.

وفي نفس السياق فقد سبق للاعب أنس المرابط أن حمل قميص المغرب التطواني لعدة مواسم، وساهم بشكل كبير في تتويجه بالبطولة الاحترافية موسم 2014/2013 والتألق قاريا بالوصول إلى ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا والمشاركة بكأس العالم للأندية، قبل أن يغادر الفريق نهاية موسم 2015/2016 في تجربة احترافية بالبطولة الوطنية رفقة فريق الوداد الرياضي، من ثم حمل قميص أندية الجيش الملكي ومولودية وجدة والنادي القنيطري، قبل أن يعود مجددا لحمل قميص المغرب التطواني.

هذا وتمنى المكتب المسير للفريق التوفيق للاعب عدنان الوردي في مسيرته المهنية.

زر الذهاب إلى الأعلى