غير مصنف

زوجة مارسيلو: نفتقد رونالدو وعائلته

قالت كلاريس ألفيس، زوجة البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إن عائلتها تفتقد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن الفريق الصيف الماضي إلى جوفنتوس الإيطالي.

وقالت ألفيس، في تصريحات نقلتها شبكة "ميدياست" الإيطالية: "شعرنا بخيبة أمل كبيرة حين رحل رونالدو إلى إيطاليا، كنا نقضي الكثير من الوقت معا، أعرف والدة كريستيانو جيدا، وصديقته جورجينا رائعة، ابني أيضا قريب من ابنه، لقد ترك فراغا كبيرا بيننا، إننا نفتقده".

وارتبط اللاعب البرازيلي بالرحيل إلى جوفنتوس الإيطالي، منذ بداية الموسم الحالي، وارتفعت نسبة إمكانية انتقاله لـ"بيانكونيري" خاصة بعد الأيام العصيبة التي يعيشها البرازيلي، حيث لم يعد يشارك مع الفريق مثل السابق.

وكان مارسيلو وكريستيانو رونالدو من أفضل الأصدقاء أثناء فترة تواجد البرتغالي في صفوف ريال مدريد، خلال السنوات الماضية.

وفي سياق متصل، نجح اللاعب الإسباني الشاب "سيرجيو ريغولين" في التفوق سريعا على حساب اللاعب البرازيلي مارسيلو، ليصبح اللاعب رقم 1 في حسابات المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري بالنسبة لمركز الظهير الأيسر.

ريغولين لم يتأثر بقلة خبراته وكونه تم تصعيده للفريق الأول لريال مدريد فقط في الصيف الماضي ليصبح لاعب هام في تشكيلة الفريق الأبيض الإسباني في الموسم الحالي.

الدار/ وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى