أخبار الدار

أكضيض: زيان كيخرف والحموشي واعر عليه والمخابرات مؤسسة دستورية

الدار/ خاص

أشاد الاطار الأمني المتقاعد، محمد أكضيض، بعمل الأجهزة الأمنية والاستخباراتية في المغرب”، مؤكدا أن “عبد اللطيف الحموشي يقود منذ مدة حملة تخليق للمرفق الأمني، لكونه من أبرز رجالات المؤسسة الأمنية في المغرب المشهود له بالكفاءة والنزاهة والمهنية والاستقامة”.

وأكد محمد أكضيض أن “وهيبة خرشيش قامت بفبركة الفيديو من أجل الإساءة لجهاز المخابرات الداخلية، ولصورة المملكة المغربية،”، مبرزا أن “مطالبة محمد زيان بحل الديستي، يدخل في اطار قذف واهانة مؤسسة دستورية، وجميع أفرادها من صغيرهم الى كبيرهم”.

وأوضح الخبير الأمني أن “كلام محمد زيان مردود عليه، ومحض هراء وخرف وعته”، مبرزا أن ” المديرية العامة للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني، يوجد على رأس هرمها اليوم، رجل من أبرز رجالات الأمن في المغرب، المشهود لهم بالكفاءة والمهنية في مختلف المناصب التي تقلدها، مما أهله لنيل ثقة جلالة الملك”.

وأبرز محمد أكضيض أن ” المغرب ينعم اليوم بالأمن والاستقرار بفضل بمؤسستي الأمن والمخابرات، التي تتمتع بقوة ونجاعة وفعالية قوية بشهادة الدول الأجنبية، وما توشيح عبد اللطيف الحموشي بأوسمة الا دليل على فعالية ومهنية هذه الأجهزة، عكس ما يدعيه محمد زيان من ترهات”.

وأكد الاطار الأمني المتقاعد أن ” محمد زيان ووهيبة خرشيش يدفعان ضريبة المتعة الجنسية العابرة”، داعيا إياهم الى “الابتعاد عن مؤسسة المخابرات، وعدم الزج بها في فضيحتهما الجنسية”، مشيرا الى أن “وهيبة خرشيش لها أجندات أجنبية تستهدف الإساءة الى المغرب من خلال فبركة فيديو لاتهام المخابرات المغربية”.

وتابع محمد أكضيض أن المخابرات مؤسسة دستورية مغربية”، قائلا :” سي الحموشي واعر عليه وميدي منو والوو”، داعيا إياه الى الاطلاع على بعض الكتب في علم النفس لعلها تنفعه في وقف ترهاته وخرجاته البهلوانية”.

زر الذهاب إلى الأعلى