الرياضةسلايدر

جمهور الرجاء يرفض تسريح الرحيمي ويحذر إدارة النادي من انتقاله للدوريات الخليجية

الدار/رشيد محمودي

تفاعل جمهور فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع تألق المهاجم سفيان الرحيمي رفقة المنتخب المغربي المحلي خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، مطالبة بعدم تسريحه لأي نادي قبل نهاية الموسم.

ووجه جمهور الرجاء، عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي، تحذيرات قوية لإدارة النادي، مشيرة إلى أن تسريح سفيان رحيمي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قد يساهم في تدني مستوى المجموعة بكاملها.

وجاء في عدد من التعليقات عبر “فيسبوك” بعدما توصل بعروض قطرية وسعودية مغرية، أن قيمة اللاعب رفقة فريقه الام لاغير ماعدا توصله بعرض يفوق 5 ملايير سنتيم، وفي حال انتقاله على الإدارة أن تتفاعل مع عروض الفرق الأوروبية عوض دوريات الخليج.

وحسب التعليقات ذاتها، فإن رقض الجمهور انتقال اللاعب يعود لاعتبارين، أولهما رغبتهم في متابعته في الدوريات الأوروبية، إضافة إلى استحالة انتداب لاعبين جدد بسبب الأزمة المالية.

وقدم رحيمي مستويات جيدة مع الرجاء في بداية الموسم الرياضي الحالي، وكذا مع المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، كيث توج بلقب أحسن لاهب للمرة الثالثة على التوالي آخرها خلال المباراة التي جمعت الأسود أمام الكاميرون برسم نصف نهائي الشان وانتهت بفوز أبناء عموتة برباعية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى