الرياضة

احتجاج نادي الرجاء على أداء الحكم الكاميروني أمام النهضة البركانية

الدار / رشيد محمودي 

حرم الحكم الكاميروني، أنطوان إيفا، قبل قليل، اليوم الأحد، فريق الرجاء الرياضي، من فوز مستحق، خلال مباراته المثيرة أمام فريق نهضة بركان، بعد حرمانه من هدف محقق في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جمع الفريقين، بالمعلب البلدي لمدينة بركان، ليعلن عن نهاية مباراة بالتعادل السلبي، بدون أهداف، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنافسات كأس الاتحاد الإفريقي.

وعرفت الجولة الأولى من عمر اللقاء، إلتحاما قويا بين اللاعبين، وندية كبيرة على مستوى خط الوسط، إذ حاول الفريق البركاني ضبط إيقاع خاص خلال اللقاء، في الوقت الذي اجتهد فريق الرجاء في خلق سلسلة من الفرص الحقيقية للتسجيل.

واحتج لاعبو فريق الرجاء، على الحكم الكاميروني أنطوان إيفا، في مناسبتين من الجولة الأولى بعد حرمانهم من ركلتي جزاء، المتعلقة بالتدخل المثير للجدل في حق المدافع، بدر بانون بعدما تعرض لتدخل عنيف سحب خلاله من قميصه الرياضي.

وظهر فريق الرجاء خلال الجولة الثانية، أكثر انضباطا من مبارياته السابقة، حيث واصل بناء هجمات محكمة، وخلق متاعب كبيرة للخط الدفاعي لفريق نهضة بركان، إلا أن التسرع في اللحظات الأخيرة حالت دون تحويل الفرص إلى أهداف.

وبهذه النتيجة رفع فريق نهضة بركان رصيده إلى ثمانية نقاط، محافظا على صدارة مجموعته في حين احتل الرجاء الرتبة الأخيرة بمجموعة ثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى