حوادث

النيابة العامة تستجلي حقيقة وفاة مواطن بتازة تناول “الدوليو”

الدار- خاص

أمرت النيابة العامة بإجراء تشريح على جثة شخص وضع حدا لحياته بسبب تناوله مادة ضارة بالشارع العام، وذلك لتحديد سبب الوفاة من أجل استجلاء حقيقة الحدث وخلفياته.

و أعلن الوكيل العام للملك لدى المحكمة الاستئنافية بتازة أنه وعلى إثر ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وكذا بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني حول الشخص، فقد تم تكليف مصلحة الشرطة القضائية بإجراء بحث قضائي معمق للكشف عن ظروف وملابسات الحدث وأسبابه وتحديد المسؤوليات لترتيب الآثار القانونية على ضوئها”.

وكانت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم الجمعة 2 أبريل الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات وفاة شخص يبلغ من العمر 52 سنة، والذي يشتبه في تعاطيه مادة مشكوك فيها بالشارع العام.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت بإشعار حول دخول الهالك في حالة إغماء بالشارع العام، وهو الأمر الذي استدعى نقله للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، غير أنه توفي فور وصوله للمؤسسة الاستشفائية، بينما مكنت عملية التفتيش والجس الوقائي من العثور بحوزته على قنينة تحتوي على بقايا من مادة الدوليو.

زر الذهاب إلى الأعلى