أخبار الدارسلايدر

أخنوش: سنظل في العمل وقيادة مشاريع التنمية الفلاحية لآخر لحظة من عمر الحكومة

الدار / خاص

لم تمر سوى ساعات على تصريحات الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، حتى خرج رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار؛ عزيز أخنوش، للرد عليها.

وقال أخنوش الذي كان يتحدث في الغرفة الأولى للبرلمان اليوم الإثنين 19 أبريل الجاري، موجها رسالة إلى أطر وموظفي وزارة الفلاحة الذين اعتبر وهبي أنهم يشتغلون لصالح حزب “الاحرار”، الذي يترأسه الوزير، قائلا “هاذي مناسبة نقدم لهم التحية ديالي خدامين هذي 14عام، ونقول لهم شكرا حيث كيخدموا بالليل والنهار، وهازين على كتافهم هذا القطاع، ولذلك كاينين مشاريع الوزارة فجميع المناطق وجميع الجهات. وكنبغي نقول لأطر الوزارة ميهمكم تا واحد، كملو فخدمتكم”.

وأضاف موجها مدفيته الثقيلة تجاه تصريحات عبد اللطيف وهبي: “مكاينش شي واحد يسخن عليه راسو ويقول غادي نوقف هاذ المشاريع وخاصهم مايخدموش”.

وتابع وزير الفلاحة و الصيد البحري والمياه والغابات، في جلسة الأسئلة الشفهية، في إشارة إلى وهبي الذي أعلن بأن حزبه سيطلب من المجلس الأعلى للحسابات افتحاص وزارة الفلاحة، “حنا غادي نبقاو خدامين حتال آخر لحظة، ماحد هاذ الحكومة كاينة راه العمل كاين فالميدان”.

كما أعرب عزيز أخنوش في كلمته أمام نواب الأمة، عن رفضه لتصريحات وهبي دون ذكره الإسم، معتبرا أنه “لا يمكن لأي أحد أن يملي علينا أوامره، ويقول لنا شنو نديرو وشنو مانديروش”، مستدركا في رسالته إلى موظفي وزارة الفلاحة “سيرو تخدموا يا المديرين الجهويين المشاريع ديالكم واشتغلوا بكل اجتهاد مايهمكم حتى شي واحد، وبكل صراحة كاين لي فعادتو يزرع الكلام وكاين زرع العمل”، على حد تعبير وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات.

وكان عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في اطار “التراشق” الانتخابي قبيل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، قد اتهم وزير الفلاحة، عزيز أخنوش، باستغلال مشاريع حكومية في إطار وزارة الفلاحة والصيد البحري لأهداف انتخابية.

زر الذهاب إلى الأعلى