سلايدرمال وأعمال

طنجة.. مجموعة “زليج أثينا” تفتتح بشراكة مع “روكا المغرب” معرضا خاصا لمنتجات قاعة الحمام والفسيفساء

الدار- خاص

أطلقت مجموعة “Carrelage Athènes” “زليج آثينا”، بشراكة مع “روكا المغرب” مجموعة واسعة من المنتجات الموجهة لقاعة الحمام من بينها علامتين مرموقتين من صنع مجموعة روكا: Roca و Laufen

وأفاد بلاغ للمجموعة، توصل موقع “الدار” بنسخة منه، أن ميراج سيراميكا تعد من المعارض الأكثر عصرية في القطاع، وصممت وفق تصور يقترح أجواءً غامرةً تمكنُ الزبون من عيش محاكاة واقعية للبيئة التي يصبو إليها.

وأشار البلاغ الى أن التكنولوجيا الرقمية تحتل بدورها مكانة خاصة في هذا الإطار، مع الفضاء الخاص بالمعماريين، والذي يشكل القطعة الرئيسية من قاعة العرض: وهو مجهز بالجيل الأخير من الأجهزة المعلوماتية للمحاكاة الثلاثية الأبعاد.

كما يمتاز ميراج سيراميكا بنقطة قوة أخرى تتمثل في إتاحة إمكانية الولوج إلى مجموعة واسعة من الحلول المتكاملة لقاعة الحمام. وتشمل تجهيزات الصحة والنظافة، والصنابير، والأثاث، وأيضا كل مستلزمات الدُّش وأحواض الاستحمام.

فداخل قاعة العرض، سيكون الزوار على موعد مع آخر ابتكارات روكا. مُرَكَّزٌ من المهارات تجسده العديد من الابتكارات، من قبيل تكنولوجيا FineCeramic :التي تعتبر أكثر صلابة بنسبة 30 % مقارنة مع الفسيفساء التقليدي، والتي تمكن من إنجاز حواف أكثر دقة لأحواض ذات أشكال فائقة الانسيابية بوزن أخف بنحو 40 %.

من بين المستجدات أيضا، جيل جديد من الألوان الحصرية التي يكسو مجموعات Beyond و Inspira التي تعرف نجاحا منقطع النظير.

وثّمَّن المعرض أيضا منتجات صنابير روكا، التي عرفت مبيعاتهاارتفاعا متواصلا خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال تقديم خيارات واسعة ومجموعة ألوان موسعة مواتية لكل الأذواق والجيوب.

ويتضمن برنامج قاعة العرض كذلك تقديم العديد من التكنولوجيات الجديدة : مجموعة Touchless من روكا، المتلائمة مع المعايير الجديدة للوقاية، إضافة إلى كل منتجات Smart Toilet و In-Wash المتميزة بنظام بديهي للتحكم عن بعد.

نبذة عن روكا المغرب :

تعتبر روكا رائدة سوق تجهيزات الصحة والنظافة، وهي حاضرة في المغرب منذ 1994. وتوفر المجوعة مجموعة متكاملة من منتجات قاعة الحمام : التجهيزات الصحية والمراحيض، الصنابير، أحواض الحمام، أثاث، مستلزمات، إلخ. ممثلة من طرف 17 موزع حصري وأزيد من 2000 بائع بالتجزئة، تشغل روكا المغرب 750شخصا بشكل مباشر، وحققت خلال 2020 رقم معاملات بقيمة 507 مليون درهم، وتبلغ قدرة إنتاجها 2.5 مليون قطعة. خلال العشرين سنة الأخيرة، أنجزت روكا المغرب استثمارات ناهزت 960 مليون درهم وذلك بهدف الرفع من قدرتها الإنتاجية وإدخال آخر التكنولوجيا المتطورة.

أنشئت زليج أثينا في 1989 من قِبَلِ رجلي أعمال مغربيان : السيدان الحريشي وبن يحيى. بدأت المجموعة بتوزيع الزليج ثم نوعت نشاطها ليشمل خيارات واسعة من تجهيزات الصحة والنظافة والمستلزمات بهدف مواكبة المنعشين العقاريين في اختيار مواد البناء الأكثر نجاعة. لم يتوقف طموح المجموعة عند توزيع المنتجات المحلية والدولية : بل إنها دخلت مجال إنتاج الزليج مع إطلاق مصنع كريستال سيرام في 2009، والذي يعتبر أحد الفاعلين الأساسيين في مجال الإنتاج بالمغرب. في 2021، أخذ الجيل الثاني من الأسرة المؤسسة للمجموعة مبادرة إطلاق قاعة العرض التي تعتبر الأكثر ابتكارا وتجديدا بشراكة مع روكا.

روكا عبر العالم:

توجد روكا في 170 بلدا من خلال 85 مركز إنتاج و24000مهني، الذي تُشغلهم بشكل مباشر. وهي رائدة في مجال نشاطها بكل من أوروبا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية والهند وروسيا. ولديها حضور قوي في الصين وباقي القارة الآسيوية والشرق الأوسط وأستراليا.

زر الذهاب إلى الأعلى