أخبار الدارسلايدر

زي جدبد للقوات المسلحة الملكية يواكب عصرنة إمكانيات الجيش المغربي

الدار-خاص

في إطار تجويد الزي الرسمي لأفراد القوات المسلحة الملكية؛ سيكون لجميع جنود وحدات الجيش الملكي، موعد مع زي عصري جديد ابتداء من 15 يوليوز الجاري.

ارتداء جميع أفراد القوات المسلحة الملكية للزي العسكري الجديد يأتي تنفيذا لتعليمات جلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكي.
،
الزي الجديد لأفراد قواتنا المسلحة الملكية يتالف من لباس قتالي منسوج من قماش Ripstop عالي الجودة، كما أنه قوي ومقاوم للتمزق، إلى جانب أحذية الكاحل الناعمة والمريحة؛ وذلك في تصميم مميز يتناسب مع أحدث التطورات في الملابس العسكرية.

ويندرج الزي العسكري الجديد في إطار تطوير وعصرنة الإمكانيات، وخاصة ما يتعلق بالموارد البشرية، كما أنه يعتبر جزءا من الجيل الجديد للألبسة العسكرية.

ويجسد الزي الجديد العناية اللازمة التي يوليها جلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، لجميع أفراد القوات المسلحة الملكية بجميع وحداتها.

ولعب أفراد قواتنا المسلحة الملكية دورا متميزا في عز أزمة فيروس كورونا؛ حيث كانت وحدات الجيش المغربي في مقدمة المتصدين للفيروس، وابانوا عن نكران ذات ووطنية صادقة نالت إعجاب و استحسان الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى