الرياضةسلايدر

كرة القدم.. مانشستر يونايتد يلغي مباراة ودية بسبب الاشتباه بحالات كوفيد-19 في صفوفه

أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم الخميس عن الغاء مباراته الاستعدادية ضد برستون المقررة غدا السبت بسبب الاشتباه بحالات ايجابية بكوفيد-19 داخل معسكر الفريق.

وكان من المقرر ان يلتقي مانشستر يونايتد مع برستون على ارض هذا الاخير استعدادا للموسم الجديد في الدوري الانجليزي الممتاز الذي ينطلق في 14 غشت المقبل، لكن الفحص الروتيني الذي خضع له افراد الفريق اسفر عن امكانية وجود بعض الحالات الايجابية ضمن صفوف الفريق الاول الذي خاض مباراة ودية بالامس ضد برنتفورد اللندني انتهت بالتعادل 2-2.

وسيخضع اللاعبون اصحاب الحالات المشتبه بها الى الحجر الصحي بانتظار خضوعهم للمزيد من الفحوصات.

واصدر مانشستر يونايتد بيانا جاء فيه “بعد فحوص روتينية للاعبي الفريق الاول الذين تدربوا اليوم، نشتبه بعدد قليل من النتائج الايجابية ما ادى الى القيام بحجر هؤلاء بانتظار اجراء المزيد من الفحوصات”.

واضاف “انها اجراءات احترازية مبنية على البروتوكول المعتمد، ولقد اتخذنا القرار الصعب بعدم خوض المباراة الودية ضد برستون السبت” مشيرا الى السلامة المتعلقة بكوفيد-19 تعتبر اولوية بالنسبة الى النادي.

وختم النادي “في الوقت الحالي، لا نتوقع اي عوائق في ما يتعلق بمبارياتنا المقبلة، لكننا سنواصل احترام البروتوكول الموضوع من قبل الدوري الانجليزي الممتاز في هذا المجال”.

يذكر ان مانشستر يونايتد يفتتح الموسم باستضافة جاره ليدز يونايتد على ملعب “اودترافورد” في 14 غشت المقبل.

المصدر: الدار- وم ع

زر الذهاب إلى الأعلى