أخبار الدارسلايدر

الذراع الطلابي لحزب الأحرار.. يعقد لقاءً تواصلياً بالداخلة

الداخلة / سيدي جابر

احتضن المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، مساء الثلاثاء، لقاءًا تواصلياً للفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين.

وبإشراف مباشر من “محمد لمين حرمة الله” المنسق الجهوي للأحرار بالداخلة، نُظمت فعاليات اللقاء التواصلي تحت شعار “انفتاح الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين على الأقاليم الجنوبية”.

المجحوب التوبالي، المندوب الجهوي للفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين بالداخلة، وفي معرض تصريحه لقناة “الدار”، قال “تواجدنا اليوم بمعية أعضاء الفيدرالية الوطنية، هو تثمين لبرنامج حزب الأحرار الذي يضع صلب خططه نقطة التعليم، وتثبيت كذلك لمسار الثقة الذي يبدأ من تأطير الطلبة وتشبعهم بفكر حزبنا العتيد، إلى جانب إيماننا بأن الطلبة يستحقون الأحسن”.

وعن إختيار جوهرة الصحراء لإشعاع هذا اللقاء، يقول التوبالي؛ “إختيار الداخلة لإحتضان أول نشاط طلابي حزبي بالأقاليم الجنوبية، جاء بعد نقاشات مستفيضة خاصة وأن الداخلة هي بوابة المغرب على عمقه الإفريقي، لذلك لم يكن من العشوائية أن نختار إقليماً غيرها”.

عضو الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين محمد الهوس، وفي حديثه خلال إختتام اللقاء التواصلي، صرح “طلبة الأقاليم الجنوبية يستحقون أن تكون لهم جامعة بالقرب لذلك مؤمنين أن هذه النقطة، حزبنا يضعها ضمن أولوياته”.

هذا واختتم اللقاء التواصلي، الذي نظم بإحترام تام بالتدابير الإحترازية في ظل الوضعية الإستثنائية الخاصة بكوفيد-19.

زر الذهاب إلى الأعلى