الرياضة

مدرب الأرجنتين يتحدث عن مشاركة ميسي أمام “الأسود” (فيديو)

الدار/ صلاح الكومري

أبدى سيزار لويس مينوتي، مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، تخوفه من الحالة الصحية لليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، بداعي أنه ظهر مرهقا في التداريب، يوم أمس (الاثنين)، استعدادا للمشاركة في المباراتين الوديتين أمام المنتخبين الفنزويلي والمغربي.

وقال مينوتي، في تصريحات صحفية، يوم أمس: "أخشى على ميسي من المشاركة في مباراتي الأرجنتين الوديتين أمام فنزويلا، والمغرب بسبب ظهور علامات الإرهاق والتعب عليه من المشاركة مع برشلونة في المباريات الماضي".

ويستعد منتخب الأرجنتين لخوض مباراتين وديتين، الأولى أمام المنتخب الفنزويلي، في ملعب "واندا متروبوليتانو"، يوم الجمعة المقبل، والثانية أمام المغرب في طنجة يوم 26 من مارس الحالي.

ورغم عودته إلى المنتخب الأرجنتيني، ومشاركته في تدريبات منتخب بلاده، في اليومين الأخيرين، إلا أنه مازالت تحوم الشكوك حول مشاركة ميسي في المباراتين أمام المنتخبين الفنزويلي والمغربي.

وشارك ميسي في جميع مباريات فريق برشلونة هذا الموسم، في جميع المسابقات (الدوري الإسباني، كأس الملك، دوري أبطال أوروبا)، بمعل مباراتين في الأسبوع، ما يعني أنه يعاني الإرهاق، حسب ما ذكرته مدرب المنتخب الأرجنتيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى