حوادثسلايدر

عنصر من أمن الرباط يضطر لاطلاق رصاصة تحذيرية من مسدسه الوظيفي لتحييد خطر مجموعة من أقارب مشتبه فيه مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة السويسي التقدم بولاية أمن الرباط، مساء اليوم الأربعاء 2 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، والذي يشكل موضوع بحث من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وخلال هذا التدخل الأمني، اضطر أحد عناصر الشرطة القضائية لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن مجموعة من أقارب المشتبه فيه الذين عرقلوا إجراءات الضبط والتوقيف، وعرضوا مقدم شرطة لإصابات على مستوى الكتف والظهر.

وقد تم توقيف المشتبه فيه المبحوث عنه في قضايا المخدرات، وهو في حالة تلبس بحيازة كمية من مخدر الشيرا وقنينة غاز مسيل للدموع، كما تم ضبط سيدة تبلغ من العمر 26 سنة، للاشتباه في تورطهما في عدم الامتثال والمشاركة في تعنيف موظفي الشرطة أثناء مزاولتهم لمهامهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتشخيص هويات باقي المتورطين في استهداف عناصر الشرطة بغرض توقيفهم على ذمة البحث.

زر الذهاب إلى الأعلى