المواطنسلايدر

ليدك تشارك في فئة قطاع الأعمال في المسابقة الوطنية “مبادرتي من أجل الحياة” للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية

تشارك Lydec في المسابقة الوطنية مبادرتي من أجل الجياة “Mon Initiative pour la vie” التي تنظمها NARSA (الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية) في فئة “السلامة الطرقية فئة قطاع الأعمال” ، من خلال مشروع “سلامتنا في الحركة”.

ولأجل التصويت لشركة ليدك التصويت لمشروع ليديك Duo 6 سلمى المجاطي ومونية صنهاجي على https://pourlavie2022.ma/fr.

وتعتمد شركة ليدك على تصويتكم.

وتنظم هذه المسابقة الوطنية دعما لمختلف المبادرات المبتكرة والابداعات المرتبطة بموضوع السلامة الطرقية، و إشراكا لمختلف فئات المجتمع في ترسيخ ثقافة احترام مبادئ السالمة الطرقية.
وفي هذه المسابقة سيتم انتقاء أحسن الأعمال الابداعية المهتمة بموضوع السلامة الطرقية. ومن خلال هذه المبادرة، تمكن الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية كافة المواهب وأصحاب المشاريع الابداعية المبتكرة من المساهمة في المجهودات المبذولة للحد من حوادث السير وذلك من خلال المشاركة في المسابقة الوطنية “مبادرتي من أجل الحياة”.
يفتح باب المشاركة في المسابقة الوطنية ” مبادرتي من أجل الحياة ” في وجه كافة المبدعين والمهتمين بالموضوع وأصحاب المشاريع المبتكرة القاطنين بالمغرب. المسابقة مفتوحة لكل الفئات العمرية.
وسيتم الكشف عن الفائزين بجوائز الأعمال الابداعية والمشاريع بالاضافة إلى الفائز بالقرعة الكبرى خلال المسابقة التلفزيونية المنظمة لتخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية بحضور الموثق وعبر بث على صفحة الفايسبوك الرسمية للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية و موقعها الاكتروني www.narsa.ma .

زر الذهاب إلى الأعلى