الرياضةسلايدر

وحيد خليلودزيتش يقلل من حجم الممارسات والمضايقات التي تعرضت لها بعثة المنتخب المغربي بكينساشا

الدار/ رشيد محمودي

قلل وحيد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، من حجم المضايقات والاستفزازات التي تعرضت لها بعثة الأسود خلال تواجدها بالعاصمة كينشاسا، تأهبا لخوض المباراة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، مشيرا الى أن تلك الممارسات تعتبر أمر عادي وطبيعي نظرا لقيمة المباراة التي تجمع بين المنتخبين.

وقال وحيد خليلودزيتش، اليوم الخميس، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن اللاعبين وكافة الأطقم مهتمة سوى بتفاصيل الاستعداد للمباراة ولاتكترث للأخبار التي محيط بالمباراة الحاسمة، موضحا أن ما قامت به جماهير الكونغو الديمقراطية تجاه المنتخب المغربي، لايستحق التركيز عليه.

وأكد خاليوزيتش، أن الجماهير الكونغو الديمقراطية تعلم جيدا أهمية المباراة وتسعى لرفع من منسوب الضغط على لاعبي المنتخب المغربي.

يذكر أن المنتخب المغربي، مر يوم أمس الأربعاء في أول حصة تدريبية بملعب الشهداء، لاستفزازات مثيرة من طرف الجماهير الكونغولية والتي تسببت في تأخير موعد المباراة لساعة ونصف.

وتجري مباراة الذهاب، يوم غد الجمعة بداية من الساعة 16.30 عصرا، على أن تلعب مباراة الاياب على أرضية مركب محمد الخامس يوم الثلاثاء 29 من شهر مارس الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى