حوادثسلايدر

أمن أسفي يفتح بحثا للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لثلاثة فاعلين جمعويين شكلوا موضوع شكاية تتعلق بالابتزاز

فتحت الشرطة القضائية بمدينة أسفي بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الجمعة 25 مارس الجاري، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لثلاثة فاعلين جمعويين تتراوح أعمارهم ما بين 44 و 52 سنة، شكلوا موضوع شكاية تتعلق بالابتزاز.

وكانت مصالح الشرطة بأسفي قد توصلت بشكاية بالابتزاز من شخص يتهم فيها ثلاثة أعضاء في جمعية تشرف على عملية توزيع محلات تجارية يستفيد منها الباعة المتجولون بأحد الأسواق، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من ضبط اثنين من المشتبه فيهم متلبسين بحيازة مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة عن تحديد هوية المشتبه فيه الثالث وتوقيفه، فيما مكنت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز وثائق تعريفية في اسم الغير ومبالغ مالية إضافية يشتبه في كونها أيضا متحصلة من هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إيداع اثنين من المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الموقوف الثالث للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، كما تم الاستماع إلى الطرف المشتكي وعدد من الشهود، بهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

زر الذهاب إلى الأعلى