الرياضةسلايدر

القسم الوطني الثاني.. اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوبات تجاه بعض اللاعبين والفرق الوطنية

الدار/ رشيد محمودي

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة عقوبات في حق بعص اللاعبين والفرق الممارسين بالقسم الوطني الثاني برسم الجولة 24 من منافسات البطولة الاحترافية.

وأعلنت اللجنة في بلاغ عبر الموقع الرسمي للجامعة خالد أيت أورخان، لاعب فريق رجاء بني ملال لـ4 مباريات، اثنتان منهم موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد الإسلامي الوجدي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة توقيف توقيف محمد أعنان، لاعب فريق رجاء بني ملال لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد الإسلامي الوجدي وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

وحسب البلاغ نفسه أصدرت اللجنة قرار تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على5 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بالاتحاد الإسلامي الوجدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

فيما يلي باقي العقوبات الصادرة عم اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم :

• تغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصوله على5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق بالاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد تواركة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

زر الذهاب إلى الأعلى