الرياضةسلايدر

حسن ناظر اللاعب الدولي السابق ل”الدار”: الوداد الرياضي سيواجه واحد من أقوى وأعند الفرق الإفريقية

الدار/ رشيد محمودي

قال حسن نظير، اللاعب الدولي السابق، اليوم السبت، إن فريق شباب بلوزداد الجزائري من اصعب وأقوى الفرق التي ضمنت مكانتها في دور الربع النهائي، مشيرا إلى أن تتويجه بسبعة عشر لقب خير دليل على ان هذا النادي متعطش دائما لتحقيق الألقاب عكس ما تعتقد بعض الجماهير بكون ان نادي الوداد محظوظ بمواجهة الفريق الجزائري.

وأكد نظير في تصريح لقناة الدار، أن شباب بلوزداد الجزائري، عاد للواجهة الافريقية والمحلية بقوة بعدما حصد لقب البطولة لموسمين ويحتل الرتبة الاولى حاليا ويعتبر خصم عنيد وليس من السهل تحقيق الفوز عليه بملعبه وامام جمهوره، موضحا إلى أن خصم الوداد تأهل من مجموعة صعبة كانت تضمن نادي الترجي التونسي.

وتابع قائلا:” نادي الوداد ايضا يضرب له الف حساب بكونه للمرة السابعة على التوالي يتأهل الى دور ربع نهائي ووصل الى دور النصف والنهائي وحرم من لقب كان من نصيبه وبالتالي اللقاء سيكون صعب للغاية”.

وأشار حسن نظير، الى ان مباراة بقيمة فريقي الوداد الرياضي وشباب بلوزداد الجزائري تستحق ان تجري بأعداد غفيرة من الجماهير قائلا:” أفضل تواجد الجمهور خلال المباراة لان فريق الوردات متعود على الأجواء الحماسية وتحدي كل الصعاب التي قد يواجهها.. حضور الجمهور الجزائري حافز إضافي لنادي الوداد الرياضي”.

زر الذهاب إلى الأعلى