سلايدرفن وثقافة

بعد عامين من الغياب… فرقة “إيموراجي” تقدم عروضا جديدة بهذه المدن

الدار/ هيام بحراوي

أعلنت فرقة “إيموراجي” الكوميدية، عن عودتها لملاقاة جمهورها المغربي، بعدد من المسارح الكبرى في عدة مدن، بعد عامين من الغياب بسبب الجائحة.

وأعلن في هذا الصدد، رئيس الفرقة، عبد العالي لمهر” الملقب بـ”طاليس”، عن ملصق الجولة الفنية الذي تقاسمه مع متابعيه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”.

وأغرب “طاليس” عن ابتهاجه بهذه الجولة، التي تحمل حسب تعبيره عدة مفاجآت، والتي من خلالها سيتم اللقاء بجماهير ستة مدن كبرى وهي الدار البيضاء والرباط ومراكش وفاس ووجدة وأكادير.

وقد أحيت الفرقة التي تضم مجموعة من الشباب خريجي البرامج الكوميديا، عرضا ليلة أمس الأحد بمسرح محمد الخامس الرباط، كما أحيت قبله عرضين بكل من مسارح فاس ووجدة.

وتستعد الفرقة ملاقاة الجمهور البيضاوي من الواحد والعشرين من هذا الشهر إلى الرابع والعشرين منه، لتختم الجولة بعرضين الأول في مراكش في الخامس والعشرين من هذا الشهر والثاني في أكادير في السادس والعشرين من منه.

وتعد فرقة “إيموراجي” من أبرز الفرق الكوميدية بالمغرب، وتضم مجموعة من الأسماء الشابة التي لمع نجمها في سماء الفكاهة، كرشيد رفيق ويسار وإدريس ومهدي وسعيد ووديع وفدوى الطالب وغيرهم من الفكاهيين الشباب .

 

زر الذهاب إلى الأعلى