الرياضةسلايدر

من بينهم جزائريين.. الرجاء يكشف قائمة مؤقتة لتعاقداته استعدادا للموسم الجديد

الدار / أحمد البوحساني
أعلن الرجاء الرياضي لكرة القدم عن الانتدابات التي قام بها الفريق إلى حدود يوم الأحد31 يوليوز 2022، وذلك على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، في انتظار التقديم الرسمي لجميع اللاعبين، المقرر بملعبه اليوم الاثنين فاتح غشت 2022، على هامش انطلاق التداريب الإعدادية للموسم المقبل.
ونشر نادي الرجاء الرياضي، مجموعة من الصور القلمية للاعبين الذين تم التعاقد معهم . وفي ما يلي قائمة انتدابات الرجاء البيضاوي لحدود اليوم :
اللاعب إسماعيل المقدم، الذي وقع، في كشوفات الفريق الأخضر، عبر صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نهضة بركان .
اللاعب محمد بولكسوت البالغ من العمر 23 ربيعا، وقع في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع شباب المحمدية .
اللاعب سعيد أزروال صاحب الـ25 ربيعا ، وقع كذلك في صفقة انتقال حر ، بعدما كان يمارس ضمن الجمعية السلاوية .
اللاعب محمود بن تايك قادما من نادي الاتحاد البيضاوي، في عقد يمتد لثلاثة مواسم .
اللاعب الجزائري يسري بوزوق ، البالغ من العمر 25 سنة، يعتبر خريج مدرسة نادي بارادو الجزائري، وكان عقده مع هذا الأخير انتهى في نهاية شهر يونيو الماضي.
تعاقد الرجاء البيضاوي كذلك مع اللاعب الجزائري المهدي بوقاسي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع القوة الجوية العراقي، متم شهر يونيو الماضي. ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، خريج مدرسة شارلوروا البلجيكي، ومر بالعديد من الفرق الأوروبية أبرزها رودا كيركراده الهولندي، وأوليفييرنسي البرتغالي، وتوربيدو الجورجي.
كما تم التعاقد مع حارس المرمى يوسف الحويزي ، في صفقة انتقال حر ، حيث كان يمارس ضمن صفوف وداد فاس.
من جهة أخرى ، فقد اعلن النادي الأخضر عن عودة لاعبه السابق زكرياء حدراف ، صاحب الـ32 سنة، عبر صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده الاحترافي الذي كان يجمعه بفريق الدفاع الحسني الجديدي.
 وبخصوص تجديد عقود اللاعبين ، فقد تم تجديد عقد المكعازي إلى غاية صيف 2024 بعد اتفاق الطرفين. يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 27 سنة التحق بصفوف الرجاء في بداية سنة 2020 قادماً من المغرب التطواني.
ويستعد النادي الأخضر، تقديم صفقاته الجديدة، عصر اليوم الإثنين، بمركب الوازيس، قبل انطلاق الحصة التدريبية الأولى للفريق ، بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، استعدادا للموسم الجديد.
زر الذهاب إلى الأعلى