المواطنسلايدر

تزايد الإقبال على الحدائق المائية لقضاء الإجازات خلال موسم الصيف

الدار/ الخاص

 

في السنوات الأخيرة ، تزايد إقبال المغاربة على الحدائق المائية، حيث أصبحت الوجهة المفضلة، عند البعض لقضاء الإجازات خلال موسم الصيف.

وأصبحت الحدائق المائية “اكوا بارك” تستقطب الجميع كبارا وصغارا في مختلف المدن المغربية الكبرى خاصة الدار البيضاء ومراكش وأكادير .

وهذه الحدائق، هي  مصممة بطرق تضمن أجواء عطلة رائعة مع الأصدقاء أو العائلة، بحيث يوجد بها العديد من الأنشطة والألعاب المائية المتنوعة التي سوف تجعل الأطفال يقضون يوما لا ينسى، مثل زلاجات المياه بمختلف أحجامها وأشكالها وأطوالها، بالإضافة إلى حمامات السباحة الواسعة التي تتميز بنظافتها، وتستطيع أن تترك أطفالك بها في أمان، كما أنها تستقطب عدداً كبيراً من السائحين والزوار من مختلف بقاع العالم.

و لتلبية الطلب المتزايد للزوار الصيفيين ، تفتح حدائق جديدة أبوابها كل عام في هذه الفترة التي ترتفع فيها درجات الحرارة ، بحيث تشكل الحدائق المائية مناطق جذب لكونها ليست فقط حدائق للترفيه وأنشطة الأطفال، بل هي تعتمد على  المناظر الطبيعية والنباتات والزهور المتفتحة والأشجار الخلابة بالإضافة إلى المسابح الضخمة والمجاري المائية الطويلة التي تثير فضول وإعجاب الزوار.

يشار أن  الحدائق المائية في المغرب ، تحتوي على كافة المرافق الخدماتية و مواقف السيارات التي تتسع إلى عدد كبير من السيارات، لتصبح واحدة من أكبر نقاط الجذب السياحي في البلاد ويزورها الملايين سنويا من السياح الأجانب والسكان المحليين.

زر الذهاب إلى الأعلى