الرياضة

40 مليون مغربي خلف الوداد لتحقيق الحلم القاري

الدار/ رشيد محمودي – تصوير: مصطفى الشرقاوي 

يخوض فريق الوداد الرياضي، غدا الجمعة، مباراة حساسة، أمام نادي ماميلودي صان داونز، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقي.

ووجهت الجماهير الودادية، رسائل حماسية، إلى كتيبة المدرب التونسي، فوزي البنرزتي، عبر موقع التواصل الإجتماعي، "فيسبوك"، مؤكدة التزامها بمساندة اللاعبين طيلة 90 دقيقة من المباراة، وأنها لن تتردد في السفر إلى أدغال إفريقيا، لتقديم الدعم اللامشروط، للعودة بالتأهل إلى نهائي الحلم من منافسات أقوى بطولة أفريقية.

وعلمت قناة "الدار" أن أعضاء المكتب المسير لفريق الوداد، وعلى رأسهم سعيد الناصيري، حفزت اللاعبين، وطالبتهم "بالقتال من أجل تحقيق حلم الفوز باللقب القاري، والتأهل إلى النهائي، بتحفيزات مالية مهمة لم يسبق للنادي أن قدمها للاعبين".

ويبقى الوداد الرياضي، الممثل الوحيد للفرق الوطنية في هذه المنافسة القوية، إذ سيتلقى مساندة قوية من 40 مليون مغربي، من أجل تحقيق لقب عصبة الأبطال وتمثيل المغرب أحسن تمثيل في المباراة النهائية.

وبدون أدنى شك ستعرف المباراة حضور ما يقارب 45 ألف متفرج من  مناصري الفريق الأحمر، لتشجيع الوداد ودفعه نحو تحقيق نتيجة إيجابية، تجعل من سفره لملاقاة صان داونز في ظروف جيدة ومريحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى