الرياضةسلايدر

جواد الياميق نحن فخورون بالإنجاز

الدار : عادل المدني

أعرب لاعب  المنتخب الوطني المغربي جواد الياميق عن فخره الكبير بالإنجاز التاريخي الذي صنعه أسود الأطلس في المونديال القطري، بعد تأهلهم إلى دور ربع نهائي البطولة، عقب الفوز على المنتخب الإسباني بالركلات الترجيحية بثلاثة أهداف دون رد.
وقال جواد الياميق في تصريح للقناة الرياضية المغربية : “نحن فخورون للغاية بهذا النصر وهذا الإنجاز ، نشعر أن صمودنا ومجهودنا لم تذهب أدراج الرياح، بل أعطت ثماره بالعبور إلى ربع النهائي”.
وتابع:”أشكر جميع اللاعبين على هذا الأداء البطولي، وأشكر رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع على مجهوده في تهيئ كل ظروف النجاح، وكذلك المُدرب وليد الركراكي الذي أعطانا كل ما نريده، إنه مدرب وأخ وصديق نحن نحبه كثيرًا”.
وأكد الياميق أن هذا الإنجاز التاريخي هو شرف لجميع المغاربة، وتابع:” حققنا إنجازا تاريخيا شرفنا به الأمة المغربية العظيمة والكرة الأفريقية والعربية، هذا إنجاز لم يأتي من فراغ، بل من عمل ومجهود. نحن جاهزون لمواجهة أي منتخب. وأثبتنا أننا لسنا أقل شأنا بين منتخبات المونديال”.
ودخل جواد الياميق بديلا في الشوط الثاني. ووقع على أداء كبير ساعد من خلاله خط الدفاع في الحد من خطورة الإسبان. وإخراج المباراة إلى الضربات الترحيحبة.

زر الذهاب إلى الأعلى