الرياضةسلايدر

سابقة…درهم واحد لمتابعة مباراة في الدوري الاحترافي المغربي

الدار :عادل المدني

فاجأت إدارة فريق شباب المحمدية لكرة القدم جميع المتتبعين للشأن الرياضي المغربي وطرحت تذاكر مباراة الفريق المقبلة أمام الشباب الرياضي السوالم في الجولة الحادية عشر من البطولة الوطنية الاحترافية بثمن رمزي لا يتجاوز درهم واحد فقط.


وذلك حسب بلاغ للنادي طرحه على الصفحة الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي، جاء فيه :”قرر المكتب المسير لنادي الرياضي لشباب المحمدية طرح تذاكر مواجهة الفريق أمام شباب السوالم برسم الجولة 11 من الدوري الاحترافي لكرة القدم المقرر إجراؤها يوم الأحد على الساعة الرابعة بملعب البشير. للبيع بثمن رمزي”.
وأعلن فريق شباب المحمدية أن تذاكر المباراة ستكون بدرهم واحد للتذكرة وذلك بهدف تشجيع الجماهير على الحضور إلى ملعب البشير لمساندة الفريق الفضالي على تحقيق الفوز. كما أكد ذلك في البلاغ، والذي أضاف:”وارتأى المكتب المسير وضع التذاكر رهن إشارة جماهير الفريق بدرهم رمزي، من أجل تشجيعهم على الحضور بقوة لدعم اللاعبين والرفع من معنوياتهم لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية”
وحقق فريق شباب المحمدية امس الخميس فوزا مهما على فريق الوداد الرياضي البيضاوي بهدفين مقابل هدف واحد في ختام الجولة العاشرة.
ومنح هذا الفوز لفريق المحمدية فرصة رفع الرصيد إلى 14 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى